قنص 6 من قوات هادي في عسير

اخترنا لك

الخبر اليمني/متابعات:

أعلن الإعلام الحربي التابع لوزارة الدفاع بحكومة صنعاء أن ستة من قوات هادي قتلوا السبت برصاص قوات صنعاء بعسير.

وأوضحت مصادر عسكرية تابعة لصنعاء أن 6 من قوات هادي قتلوا السبت بقناصة قوات صنعاء في منفذ علب بعسير.

أحدث العناوين

الحرس الثوري ينفي مزاعم واشنطن بشأن هرمز ويؤكد: لا علاقة لأمريكا به

نفى حرس الثورة الإسلامية في إيران، مساء اليوم الجمعة، الأنباء والمزاعم التي أطلقها مسؤولون أمريكيون بشأن إنشاء خط اتصال...

مقالات ذات صلة