قنص 6 من قوات هادي في عسير

قنص 6 من قوات هادي في عسير

الخبر اليمني/متابعات: أعلن الإعلام الحربي التابع لوزارة الدفاع بحكومة صنعاء أن ستة من قوات هادي قتلوا السبت برصاص قوات صنعاء بعسير. وأوضحت مصادر عسكرية تابعة لصنعاء أن 6 من قوات هادي قتلوا السبت بقناصة قوات صنعاء في منفذ علب بعسير.

أحدث العناوين