قوات طارق صالح تناشد المتبرعين بالدم لإنقاذ جرحاها بعد تعرضها لمقتلة كبيرة في موزع

اخترنا لك

الخبر اليمني/خاص:

كشفت مصادر عسكرية  للخبر اليمني أن القوات الموالية للإمارات بقيادة العميد طارق محمد عبدالله صالح تعرضت اليوم الأحد لكمائن كبيرة وقصف صاروخي في مديرية موزع غربي محافظة تعز وذلك أثناء محاولة للزحف بإتجاه مفرق المخا.

وقالت المصادر  إن محاولة الزحف أخفقت رغم الإعداد الكبير لها وإسنادها من قبل القوات الإماراتية، مشيرا إلى أن القوات المشاركة في محاولة الزحف قوبلت باستعداد مسبق من قبل قوات صنعاء حيث تعرضت لكمائن كبيرة وقصف صاروخي أدى إلى سقوط عشرات القتلى والجرحى، ما أجبرها على الانسحاب التكتيكي.

في السياق  ناشدت قوات “حراس الجمهورية” من وصفتهم “الأحرار” بالتوجه إلى مستشفيات المخا وعدن للتبرع بالدم لجرحى محاولة الزحف على موزع غربي تعز.

وقالت الصفحة الرسمية لقوات “حراس الجمهورية” على فيسبوك إن قوات عملية تحرير “الساحل الغربي” تعرضت لإصابات غادرة من قبل قوات صنعاء.

وفي وقت سابق أعلنت قوات صنعاء أنها استهدفت تجمعات للقوات الموالية للإمارات بصاروخ باليستي نوع قاهر 2إم  غرب موزع في محافظة تعز، فيما أخبرت وسائل إعلام موالية للإمارات أن قوات “العمالقة” تنفذ عملية عسكرية في الساحل الغربي لمحافظة تعز.

https://www.facebook.com/permalink.php?story_fbid=128321927950197&id=125586174890439

أحدث العناوين

Coalition Air Forces Attack Capital Sana’a, Marib, Hodeidah

Fighter jets of the Saudi-led coalition attacked residential areas of the capital Sana'a on Thursday afternoon, a security official...

مقالات ذات صلة