مسلحون بزي أمني يقتحمون منزل مخرج تلفزيوني في عدن

اخترنا لك

الخبر اليمني/متابعة خاصة:

اقتحم مسلحين بزي أمني الثلاثاء منزل مخرج تلفزيوني بعدن وقامت بأخذ معلومات من داخل أجهزة كمبيوتر محمول وروعوا الأطفال ثم لاذوا بالفرار.

وبحسب المصادر المقربة من أسرة المخرج التلفزيوني صبري عبدالباري ” ان مسلحين يرتدون بزات عسكرية قدموا على متن أطقم واقتحموا منزله وقاموا بالاستيلاء على 2 كمبيوترات مملوكة لابنته وغادروا.

وقال المخرج “عبدالباري”  في صفحته على الفيس بوك رصدها “الخبر اليمني” رسالة إلى  النائب العام قال فيها :” لمن يستطيع توصيل رسالتي هذه للأخ وزير الداخلية و النائب العام ومدير امن عدن.

تمت مداهمة بيتي في الساعة الواحدة فجرا من قبل قوة أمنية لا اعرف تتبع من أو لماذا تمت مداهمة منزلي وترويع أطفالي وإصابتهم بحالة من الخوف الشديد بسبب الأسلوب المتبع في المداهمة مما أدى إلى حاله نفسيه وتشنجات وصفار”.

علما باني لم أكن متواجد في المنزل اثنا المداهمة فقط كان يوجد أطفالي وباب المنزل مغلق عليهم كوني كنت متواجد في مستشفى السلام مسعفا أم أولادي من ارتفاع في الضغط والسكر .

والآن ارغب في تسليم نفسي لهذه الجهة للتحقيق معي ومعاقبتي لجرم لا أعرف إني اقترفته أو لسلوك مشين أو أين كان السبب ، مضيفا ، :”ولكني اجهل لمن اسلم نفسي”.

وتشهد مدينة عدن عمليات سطو ونهب واغتيالات واسعة واشتباكات متقطعة بين الفصائل الموالية للتحالف في ظل سيطرة الامارات على المحافظة.

أحدث العناوين

Ansar Allah leader reviews American and British failure in confronting Yemeni operations

On Thursday, Ansar Allah leader, Abdul-Malik Al-Houthi highlighted the American and British failure in their attempts to counter Yemeni...

مقالات ذات صلة