أبرز ما ورد في كلمة قائد “أنصار الله” حول معركة الحديدة

اخترنا لك

الخبر اليمني/خاص:

طمأن قائد حركة أنصار الله (الحوثيين) عبدالملك بدر الدين الحوثي أبناء محافظة الحديدة وأبناء المحافظات الأخرى حول الأوضاع العسكرية في الساحل الغربي.

وقال الحوثي في خطاب تلفزيوني إن الاختراقات في الخط الساحلي قابلة للاحتواء والسيطرة عليها وتحويلها إلى تهديد لقوات التحالف.

وأكد الحوثي في خطابه إن قوات التحالف تستطيع أن تفتح معركة في الحديدة لكن يستحيل عليه أن يحسمها.

واشار الحوثي إلى أن التحالف يعطي كل خطوة أكبر من حجمها ويعتمد على الإرباك والحرب النفسية لأجل تحقيق هدفه العسكري، قائلا : إن  التماسك والاطمئنان في هذه المعركة هي أهم نقطة، وتكتيك العدو سيفشل”.

وأضاف:  تكتيك العدو في الساحل هو تكتيك صبياني يمكن أن يسقط أمام الثبات العسكري والتماسك الشعبي

معركة الساحل بقرار أمريكي

وقال الحوثي في خطابه إن معركة الساحل اتخذت بقرار أمريكي مشيرا إلى أن غرفة عمليات عسكرية في المخا وأخرى في عصب في ارتيريا يتواجد فيها أمريكيون وبريطانيون وصهاينة هي من تشرف على الضباط الإماراتيين والسعوديين الذين يشرفون على المعركة.

ولفت إلى أن أمريكا تسعى للسيطرة على الساحل اليمني وباب المندب، مؤكدا أن “الشعب اليمني سيواجههم ولا قلق أبدا مع الاستمرار في تحمل المسؤولية والتحشيد والتجنيد وتنشيط منتسبي الجيش والتحرك من أبناء القبائل”.

وحذر الحوثي من التقصير والإرباك والتفريط قائلا إن قدر صنعاء في هذه المعركة هو الانتصار إذا تحمل الجميع مسؤولياتهم.

وأضاف: إني لأرى شعبنا اليوم في وضعية أفضل تساعده على الصمود والثبات

 

أحدث العناوين

Sana’a forces announce targeting a British oil ship and shooting down an advanced American drone

Sana'a forces have announced targeting a British oil ship in the Red Sea with appropriate naval missiles and shooting...

مقالات ذات صلة