عدن .. اشتباكات بين محتجين والقوات الإماراتية في المنصورة

اخترنا لك

الخبر اليمني/عدن:

على خلفية اعتقال القوات الاماراتية أحد القيادات الجنوبية ما يسمى “المقاومة الجنوبية” بعدن ،احتشدت المئات من أفراد وقيادات ما يسمى “المقاومة الجنوبية” في ساحة المنصورة بعدن للمطالبة بالافراج أحد قياداتهم المعتقل في سجون الإمارات.

واحتشد العشرات من سكان المنصورة وقيادات المقاومة الجنوبية فجر الأحد بساحة الشهداء بالمنصورة للمطالبة باطلاق سراح القيادي في المقاومة الجنوبية وليد الادريسي المعتقل في سجون الإمارات.

وعقب الاحتجاجات وقطع الشارع الرئيسي وإحراق الاطارات في مديرية المنصورة أوضحت مصادر محلية أن اشتباكات عنيفة اندلعت بين القوات الامنية الموالية للإمارات والمحتشدون المطالبين بالافراج عن القيادي وليد الادريسي، مشيرا إلى الاشتباكات خلفت جرحى من الطرفين.

وحذر المحتشدون القوات الإماراتية من مغبة استمرار الاعتقالات للقيادات الجنوبية والمواطنين ، مطالبين بسرة إطلاق سراح الإدريسي ورفاقهم.

وتأتي هذه الاحتجاجات عقب اعتقال القوات الاماراتية القيادي في المقاومة الجنوبية وليد الادريسي بعد اقتحام منزله فجر الاحد المتهم بتدوين شعارات مطالبة برحيل الإمارات والتي وصفتها بـالإحتلال الاماراتي.

وتشهد مدينة عدن فوضى أمنية وعمليات اغتيالات واسعة في ظل سيطرة الامارات.

أحدث العناوين

Ansar Allah leader reviews American and British failure in confronting Yemeni operations

On Thursday, Ansar Allah leader, Abdul-Malik Al-Houthi highlighted the American and British failure in their attempts to counter Yemeni...

مقالات ذات صلة