صنعاء تطلق”قاهر تو إم” الباليستي على قوات التحالف في الساحل الغربي

اخترنا لك

الخبر اليمني/متابعات:

أطلقت القوة الصاروخية اليمنية “قوات صنعاء” مساء اليوم الخميس صاروخاً باليستياً من نوع قاهر تو إم  على تجمعات قوات التحالف في الساحل الغربي.

وأوضح الإعلام الحربي الحربي التابع لقوات صنعاء أن القوة الصاروخية لصنعاء استهدفت  تجمعات قوات التحالف في الساحل الغربي بصاروخ قاهر تو إم الباليستي،مؤكداً أن الصاروخ أصاب هدفه.

وكانت القوة الصاروخية لصنعاء استهدفت مساء الخميس تجمعات قوات التحالف في الساحل الغربي بصاروخ قاهر تو إم.

أحدث العناوين

رئيس البرلمان الإيراني: تفاهمات مع واشنطن بشأن لبنان وهرمز والإفراج عن أصول إيرانية مجمدة

أعلن رئيس البرلمان الإيراني، محمد باقر قاليباف، التوصل إلى تفاهمات وآليات مشتركة مع الولايات المتحدة خلال مفاوضات سويسرا، شملت...

مقالات ذات صلة