“بدر1” الباليستي يستهدف مقر القيادة الجوية السعودية في عسير

اخترنا لك

الخبر اليمني/متابعات:

أطلقت القوة الصاروخية لقوات صنعاء اليوم الخميس، مقر القيادة الجوية السعودية في عسير بصاروخ باليستي من طراز بدر1.

وأكد مصدر عسكري أن صاروخ بدر1 الباليستي أصاب هدفه في القاعدة المستهدفة بدقة عالية.

كما أطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية فجر أمس الأربعاء، صاروخا باليستيا من ذات الطراز على مدينة الفيصل العسكرية في جيزان، وذلك بعد ساعات من إطلاق صاروخ مماثل على المدينة الصناعية في جيزان أيضا.

أحدث العناوين

رئيس البرلمان الإيراني: تفاهمات مع واشنطن بشأن لبنان وهرمز والإفراج عن أصول إيرانية مجمدة

أعلن رئيس البرلمان الإيراني، محمد باقر قاليباف، التوصل إلى تفاهمات وآليات مشتركة مع الولايات المتحدة خلال مفاوضات سويسرا، شملت...

مقالات ذات صلة