مواقع جنوبية تتحدث عن انسحاب 1500 جندي من الساحل الغربي

اخترنا لك

الخبر اليمني/متابعات خاصة:

قالت مواقع صحفية جنوبية إن 1500 جندي من أبناء مديرية الصبيحة الذين يقاتلون مع التحالف من الساحل الغربي انسحبوا من جبهة الساحل الغربي وعادوا إلى مناطقهم ولك وسط نداءات متكررة ومتصاعدة من قيادات جنوبية من أبناء الجنوب لإيقاف مشاركة الجنوبيين في جبهات الشمال والتي باتت توصف بـ “المحارق”

وقال موقع الجنوب اليوم نقلا عن مصادر جنوبية في محافظة لحج إن انسحاب المقاتلين الصبيحة جاء بعد فرض قوات صنعاء حصارا خانقا على المقاتلين الموالين للتحالف في جبهة الساحل الغربي وشعور أبناء الصبيحة بوجود خيانات متكررة سواء في جبهة كرش أو جبهة الساحل الغربي مردها إلى قوات أخرى موالية للتحالف.

وقالت المصادر إن قيادات من أبناء الصبيحة تواصلوا مع الحوثيين من أجل السماح للمقاتلين من أبناء الصبيحة بالانسحاب ، وهو ما وافق عليه الحوثيون.

وأكد مصدر قبلي من أبناء الصبيحة للخبر اليمني وصول المقاتلين الصبيحة الذين انسحبوا إلى مديريتهم، مشيرا إلى أنهم لن يعودوا إلى أي من الجبهات الشمالية.

أحدث العناوين

عشرات الشهداء بقصف إسرائيلي على مدرسة للأطفال شمال غزّة

استشهد عشرات الفلسطينيين وأصيب 35 آخرون إثر استهداف مدرسة النزلة في جباليا شمال قطاع غزة. متابعات-الخبر اليمني: واستهدف قصفٌ إسرائيلي مدرسة...

مقالات ذات صلة