رغم الوديعة السعودية..إعلان إفلاس البنك المركزي في عدن من احتياطي العملات الأجنبية

اخترنا لك

الخبر اليمني/خاص:

كشف بيان صادر عن شركة النفط اليمنية -فرع عدن عن إفلاس الخزينة العامة من الاحتياطي النقدي الأجنبي وذلك رغم تقديم المملكة السعودية وديعة بقيمة ملياري دولار للجمهورية اليمنية في مطلع مارس الماضي.

وأعلنت شركة النفط في عدن عن رفع سعر البنزين،  وقال البيان إن ذلك نتيجة لقيام الشركة بشراء الدولار من السوق المحلية نتيجه عدم توفر العمله لدى البنك المركزي لتسديد قيمة شحنة الوقود.

وأكد مصدر مسؤول في البنك المركزي اليمني بعدن ما ورد في بيان شركة النفط بشأن افلاس الخزينة العامة من الاحتياطي النقدي الأجنبي، مشيرا إلى أن  السعودية اشترطت عدم التصرف في الوديعة التي قدمتها شهر مارس الماضي.

https://www.facebook.com/Aden.p.Company/photos/a.472774113079630.1073741828.470192590004449/629501737406866/?type=3

أحدث العناوين

The heat wave turns Gaza’s tents into inflamed furnaces

Displaced families in the Gaza Strip are facing dire conditions as the heatwave intensifies, exacerbated by power outages and...

مقالات ذات صلة