مسلح سعودي يقتل ويجرح 4 ضباط وجنود سعوديين في منفذ الوديعة

اخترنا لك

الخبر اليمني/متابعات:

أكدت السلطات السعودية، اليوم الأحد عن مقتل رجلي أمن وجرح 3 أخرين في تبادل إطلاق نار مع دورية شرطية  داخل منفذ الوديعة البري مع اليمن.

وقال بيان في شرطة منطقة نجران ، إنه “مساء أمس السبت، تلقى مخفر شرطة الوديعة جنوبي المملكة بلاغًا عن إطلاق نار داخل منفد الوديعة البري مع اليمن.

وأكد المتحدث أن جندي سعودي أطلق النار على  عدد من الضباط والجنود السعوديين في المنفذ ما أدى إلى مقتل اثنين من الجنود السعوديين وإصابة 3 أخرين بينهم ضابط .

وبحسب المصادر الأمنية  التي فإن الجاني “لاذ الجاني بالفِرار من الموقع، وعند استيقافه من قِبل دوريات أمن الطرق على بُعد 80 كيلو متراً من المنفذ، بادر بإطلاق النار تجاههم؛ ما تسبب في مقتل أحدهم وإصابة اثنين آخرين، ولخطورة الموقف؛ تمّ التعامل معه وإطلاق النار عليه، ما نتج عنه مقتله فورًا.

أحدث العناوين

The heat wave turns Gaza’s tents into inflamed furnaces

Displaced families in the Gaza Strip are facing dire conditions as the heatwave intensifies, exacerbated by power outages and...

مقالات ذات صلة