الخامنئي يدعوا إلى تشكيل وحدة إسلامية لمواجهة صفقة القرن

اخترنا لك

الخبر اليمني/وكالات:

في إطار تمرير صفقة القرن ،أكد المرشد الأعلى للثورة الإيرانية علي الخامنئي، اليوم الاثنين، أن العدو يضغط من جهة على اليمن ومن جهة أخرى على فلسطين تحت مسمى صفقة القرن.

وأكد الخامنئي في اجتماع له مع المعنيين بشؤون الحج إلى بيت الله الحرام على الحاجة إلى بناء وحدة اسلامية وتوحيد الصفوف وخاصة في القضية الفلسطينية وقضايا اليمن.

وأضاف: وضع الأمريكان اليوم اسماً جديداً لسياساتهم الشيطانية حول فلسطين بما يسمى “صفقة القرن” ولكن ليعلموا أن هذه الصفقة لن تتحقق أبدا ولن ننسى القضية الفلسطينية وستبقى القدس عاصمة لفلسطين.

وأكد أن الشعب الفلسطيني سوف يقف في وجه هذه المؤامرة وسوف تساند الشعوب المسلمة الشعب الفلسطيني،مشيرا إلى أن “بعض الدول الإسلامية ليس لديها أي علاقة بالإسلام وقد أصبحوا بسبب حماقاتهم وجهلهم ومطامعهم الدنيوية فدائيين لأمريكا” في إشارة للسعودية والإمارات ، مضيفا :”ولكن وبتوفيق من الله فإن الشعوب الاسلامية وشعب فلسطين سوف ينتصرون في نهاية المطاف وسوف سيأتي ذلك اليوم الذي سيجتث فيه الكيان الصهيوني من أرض فلسطين من جذوره”.

أحدث العناوين

A number of citizens injured by a Saudi fire in northern Yemen

The Saudi forces continued their shelling of border areas in the Sa’ada province, resulting in further crimes and citizens...

مقالات ذات صلة