“شاهد” 4 قرى سعودية في جيزان تحت سيطرة صنعاء

اخترنا لك

الخبر اليمني/متابعات:

وزع الإعلام الحربي التابع لقوات صنعاء اليوم الاثنين مشاهد لعمليات هجومية على مواقع وقرى سعودية قبالة جبل الدود في جيزان.

عدسة الإعلام الحربي وثقت  لحظة تقدم مقاتلي صنعاء واقتحامهم للمواقع والقرى التي كان يتمركز فيها الجيش السعودي والقوات التي استأجرتها السعودية، وتظهر المشاهد إطلاق صاروخين موجهين وقذائف البي عشرة تحصينات وتجمعات الجيش السعودي والقوات الموالية له، محدثة إصابات كبيرة.

كما أوضحت المشاهد إحراق  طقما عسكريا ودمروا ثلاث آليات وقتلوا العديد من الجنود السعوديين والعناصر الموالية للسعودية ، كما أسروا آخرين.

وتبين المشاهد أيضا اغتنام أسلحة متنوعة تركها الجيش السعودي بعد سيطرت مقاتلي صنعاء على 4 قرى  وعدد من المواقع شرق وشمال جبل الدود وقبالة جبل الدخان.

وكان الإعلام الحربي وزع مشاهد يوم السبت الماضي لعملية هجومية نوعية سيطر مقاتلي صنعاء على قرية الجرايب والبيت الأبيض وعدد من المواقع قبالة جبل الدود في جيزان.

مساعد ناطق جيش صنعاء العميد عزيز راشد توعد التحالف بهزائم وخسائر كبيرة ، مشيرا إلى أن وزارة الدفاع لديها خطط مستقبلية واسعة لعمليات عسكرية ستلحق أضرار كبيرة بالتحالف.

 

أحدث العناوين

A German attack on “Houthi” with the failure of the European mission in the Red Sea

On Tuesday, Germany launched an unprecedented attack on Yemen, coinciding with its confirmation of the failure of the European...

مقالات ذات صلة