صماد2..هل ستستهدف قيادات سعودية ثأرا للصماد؟

اخترنا لك

الخبر اليمني/خاص:

أزاحت قوات صنعاء اليوم الأربعاء الستار عن طراز جديد من الطائرات المسيرة  قادرة على تنفيذ عمليات عسكرية في العاصمة السعودية الرياض.

وأطلقت قوات صنعاء اسم صماد2 على الطراز الجديد والذي تم تجربته اليوم بقصف مصفاة شركة آرامكو في العاصمة الرياض.

ووفقا لتصريح خص به مساعد ناطق قوات صنعاء العميد عزيز راشد فإن إطلاق صماد 2 على هذه الطائرة هو رسالة بأن دم الرئيس السابق لما يسمى االمجلس السياسي الأعلى صالح الصماد لن يذهب هدرا.

وحيث كانت وزارة الدفاع في حكومة صنعاء قد توعدت في بيان نعي الصماد بتاريخ 21أبريل الماضي بانتزاع أرواح قيادات التحالف وأنها ستطالهم إلى أماكن لا يتوقعوها فإن مراقبون يرون أن صنعاء قد تستهدف بواسطة طائرة صماد2 قيادات سعودية بارزة في إطار عملية الثار.

وتعد عملية قصف العاصمة السعودية بواسطة طائرات مسيرة تابعة لصنعاء تغييرا جذري في المعركة لا سيما أن هذه العملية تأتي رغم الحرب التي يخوضها التحالف ضد صنعاء منذ 3 أعوام و4 أشهر.

وكانت التحالف قد اغتال الرئيس السابق لما يسمى المجلس السياسي الأعلى صالح الصماد  بواسطة طائرة بدون طيار أمريكية من نوع إم كيو ريبر9

لكي تصلك أخبار الأحداث وأبعادها وتفاصيلها المطروحة بكل مسؤولية أولا بأول اشترك بقناة الخبر اليمني على التليجرام عبر الرابط التالي:
https://t.me/Alkhabaralyemeni

أحدث العناوين

Ansar Allah leader reviews American and British failure in confronting Yemeni operations

On Thursday, Ansar Allah leader, Abdul-Malik Al-Houthi highlighted the American and British failure in their attempts to counter Yemeni...

مقالات ذات صلة