هولوكست الساحل الغربي يلتهم العمالقة.. استخبارات صنعاء تكشف إحصائية مرعبة لعدد القتلى والجرحى

اخترنا لك

الخبر اليمني/متابعات خاصة.

كشف موقع 26 سبتمبر نت التابع لوزارة الدفاع في حكومة الإنقاذ عن إحصائية مهولة لخسائر ما يسمى ألوية العمالقة في الساحل الغربي خلال الأشهر الثلاثة الماضية.
وقال الموقع إن عدد القتلى من القوات الموالية للإمارات من ألوية العمالقة فقط بلغ 3713 قتيلا فيما بلغ عدد الجرحى من ذات الألوية 6361 جريحا وذلك في جبهات الساحل الغربي وجبهات كرش وموزع والوازعية  ليكون الإجمالي 1074 قتيلا وجريح
وأشار الموقع إلى أن هذه الإحصائية كشفتها الأجهزة الاستخباراتية موضحا أن عدد القتلى الذين وصلت جثثهم من جبهات الساحل الغربي إلى المحافظات الجنوبية  ( 2859 ) قتيلا فيما دفن (102) قتيل في المخا و(72) في الدريهمي “بعد ان تحللت جثثهم ولم يتبقى منها الا بقايات صغيرة وهياكل عظمية ليصل اجمالي القتلى في الساحل الغربي فقط الى ( 3033 ) ثلاثة ألف وثلاثة وثلاثين قتيل.
ووفقا للموقع فإن 406 قتيلا من أبناء المحافظات الجنوبية سقطوا أيضا في جبهة الوازعية كما سقط  ( 214 ) قتيلا في جبهة كرش.
ضعف هذا العدد كان عدد الجرحى من أبناء المحافظات الجنوبية الذين يشكلون قوام العمالقة حيث بلغ عدد الجرحى في الساحل الغربي فقط ( 4809 ) جريحا وفي جبهة الوازعية وموزع ( 974 ) جريحا ، و ( 578 ) جريحا في جبهة كرش ليصل اجمالي الجرحى من ابناء المناطق الجنوبية الى ( 6361 ) ستة ألف وثلاثمائة وواحد وستين جريحا.
واضاف موقع وزارة الدفاع البيان ان معظم الجرحى كانوا في حالات حرجة اقتضت نقلهم الى الخارج لتلقي العلاج وان ( 3068 ) جريحا وصلوا الى جمهورية مصر حتى منتصف شهر يوليو ، ونقل ( 1319 ) جريحا الى الهند وبقي في مستشفيات عدن ( 1974 ) جريحا.
وكانت دعوات جنوبية قد تصاعدت خلال الفترة الماضية تطالب بإعادة أبناء الجنوب من جبهة الساحل الغربي حيث  باتت تعرف بالمحرقة.
وأنشأت الإمارات 5 ألوية للعمالقة يضم كل لواء 3 آلاف من أبناء المحافظات الجنوبية.
ويعد أبو عبدالرحمن أبو زرعة المحرمي – سلفي متطرف وكان عميد سابق في الجيش اليمني وأحد عناصر القاعدة، هو القائد العام لألوية العمالقة .

أحدث العناوين

كرمان: الحوثيون سيستولون على كامل اليمن خلال فترة وجيزة

قالت الناشطة والقيادية الإصلاحية توكل كرمان، الخميس، إن قوات صنعاء ستستولي على كامل اليمن خلال فترة وجيزة من صعدة...

مقالات ذات صلة