انشقاق قائد عسكري بارز من ألوية العمالقة بعد حادثة خطف فتيات التحيتا واغتصاب الطفل أمين يعقوب

اخترنا لك

الخبر اليمني/خاص:

قال مصدر عسكري إن قائد الكتيبة الثانية في اللواء الرابع عمالقة علوي صايل انشق عن اللواء مع سريتين من الكتيبة التي يقودها.

وأشار المصدر إلى أن توترات شديدة حدثت بين علوي صايل وبين قائد اللواء المدعو نزار الوجيه على خلفية اختطاف 8 فتيات من مديرية التحيتا واغتصاب طفل يدعى أمين يعقوب حتى الموت من قبل 5 جنود يتبعون اللواء، حيث اعترض صايل على اختطاف الفتيات وأخذهن إلى غرفة عمليات التحالف في المخا، وعلى إثر ذلك توجهت أصابع الاتهام إليه من قبل نزار الوجيه بالنفاق وتسريب معلومات إلى الحوثيين.

وأفاد المصدر أن تعرض الطفل المدعو أمين يعقوب يوم أمس للاغتصاب من قبل 5جنود في العمالقة دفع  علوي صايل إلى جمع كتيبته وأخبرهم أن قائد اللواء نزار الوجيه أمر باختطاف فتيات التحيتا من مناطق تحت سيطرة الكتيبة ولم يحسب أن ذلك سيصاعد من غصب أبناء المنطقة وهو ما سيجعلهم عرضة للخطر.

وانسحب صايل مع سريتين من أفراد الكتيبة إلى مناطق تحت سيطرة اللواء الثالث إسناد ودعم الذي يقوده العميد نبيل المشوشي، وليس معروفا ما إذا كان سينظم إلى المشوشي أم سيعود إلى الجنوب.

أحدث العناوين

انفجارات في مدينة أصفهان الإيرانية..ماذا تقول الأخبار الأولية

تحديث: فوكس نيوز: مصدر أمريكي يؤكد الضربة الإسرائيلية داخل إيران، ويقول إن الولايات المتحدة لم تكن متورطة، وكان هناك إخطار...

مقالات ذات صلة