الزعيم كيم جونغ: ندعم إقامة دولة فلسطين المستقلة وعاصمتها القدس

اخترنا لك

الخبر اليمني/وكالات:

بعث رئيس كوريا الديمقراطية كيم جونغ أون، مساء أمس الخميس، رسالة إلى رئيس السلطة محمود عباس أكد فيها دعم بلاده للحقوق الفلسطينية في إقامة دولة فلسطين المستقلة وعاصمتها القدس.

ووفقا لموقع “فلسطين الآن” سلّم الرسالة سفير كوريا الشمالية ما دو نغ هوي خلال لقائه بالسفير الفلسطيني بالقاهرة دياب اللوح، أمس الخميس.

وقالت السفارة الفلسطينية بالقاهرة، في بيان، إن السفير اللوح، استقبل أمس، سفير كوريا الشمالية “ما دو نغ هوي”، واستلم منه رسالة من كيم جونغ أون، عبر فيها عن خالص شكره للرئيس عباس، لحرصه على تقديم تهنئته بمناسبة عيد قومي لكوريا الشمالية.

وأكد رئيس كوريا الشمالية في رسالته دعمه لإقامة دولة فلسطينية مستقلة.

وأعرب كيم، في رسالته عن تمنياته للشعب الفلسطيني، في نضالهم العادل من أجل استرجاع كافة الحقوق المشروعة لاسيما وحقهم في إقامة دولة فلسطين المستقلة وعاصمتها القدس”.

أحدث العناوين

The Sana’a government declares its support for Sayyed “Al-Houthi’s” call to end the blockade on the country

The Sana'a government announced its full support for and responsiveness to the call made by Abdul-Malik Al-Houthi on the...

مقالات ذات صلة