روحاني: واشنطن تبعث برسائل يومية تريد التفاوض مع طهران

اخترنا لك

الخبر اليمني/وكالات:

كشف الرئيس الإيراني حسن روحاني اليوم السبت في المؤتمر الـ 14 لتكريم ذكرى رئيس الجمهورية الأسبق محمد رجائي من أن الولايات المتحدة الأمريكية تبعث الرسائل اليومية بمختلف الطرق إلى إيران يدعونها للتفاوض.

وقال روحاني بأن الأميركيين يمارسون الضغوط على الشعب الإيراني من جانب ويبعثون لإيران الرسائل بمختلف الطرق للتفاوض معهم من جانب آخر.

وأشار بأن الأميركيين يطلبون في رسائلهم التفاوض، هنا أو هناك، ويقولون بأننا نريد حل القضايا معكم، قائلاً “فهل نرى المرونة في رسائلكم أم أعمالكم الوحشية إن كنتم صادقين في ادعائكم بأنكم أصدقاء للشعب الإيراني فلماذا تفرضون الضغوط عليه؟.

ولفت الرئيس الإيراني إلى أن حكام البيت الأبيض لم يدخلوا في نزاع مع الجمهورية الإسلامية الإيرانية فقط بل حتى مع أصدقائهم التقليديين والقدماء والأفراد الذين يرتبطون معهم بعلاقات اقتصادية ذات أرقام عالية.

وأكد على ضرورة التلاحم الوطني وقال” ليس لنا اليوم عدو غير أميركا والكيان الصهيوني وأذنابهما، فلا اليمين ولا اليسار أعداؤنا”.

أحدث العناوين

Massive Saudi reinforcements on the border with Yemen

On Thursday, Saudi Arabia has initiated military movements on its southern border with Yemen.Exclusive - Al-Khabar Al-Yemeni:Media sources reported...

مقالات ذات صلة