إصابة مواطنين برصاص جندي بالحزام الأمني بالمنصورة

اخترنا لك

عدن- الخبر اليمني:

أصيب مواطنين اثنين جراء اطلاق أحد الجنود التابعين للحزام الأمني الموالي للإمارات الرصاص على حافلة محلة بالركاب في مديرية المنصورة بعدن.

وقالت مصادر محلية أن مسلح ينتمي للحزام الأمني بعدن أطلق النار على الركاب داخل باص في بلوك 4 بمديرية المنصورة ما أدى الى إصابة شخصين.

وأوضحت المصادر أن المسلح لاذ بالفرار وتم إسعاف المصابين إلى احد المستشفيات في المدينة.

وتشهد محافظة عدن انتشارا للجماعات المسلحة والجماعات الارهابية وتوسع عمليات الاغتيالات والاختطافات في ظل سيطرة الإمارات.

أحدث العناوين

استشهاد أسير فلسطيني جديد في سجون الاحتلال

أُعلن استشهاد الأسير الفلسطيني الشاب صابر الأميطل من النقب جنوب فلسطين المحتلة داخل سجون الاحتلال، في حادثة جديدة تُضاف...

مقالات ذات صلة