ناطق الحوثيين يتوعد الإمارات بتنفيذ عمليات أكبر

اخترنا لك

متابعات- الخبر اليمني:

توعد ناطق جماعة أنصار الله محمد عبد السلام ، الإمارات بتنفيذ عمليات أكبر ، مؤكدا أنها لن تستطيع الاستمرار في إنكارها لضربات سلاج الحو المسير اليمني وأنها ستُرغَم على الإقرار أمام عمليات أكبر ستطالها طالما استمر حربها وحصارها على اليمنيين.

وهي المرة الثانية التي تستهدف فيها صنعاء مطار دبي الدولي بسلاح الجو المسير صماد3.

عبد السلام أوضح في تغريدة له على تويتر رصدها “الخبر اليمني”: سلاح الجو المسير ينفذ ثاني عملية هجومية خلال شهر على مطار دبي الدولي بطائرة صماد3″.

وأضاف عبد السلام  أنه “رغم تستر السلطات الإماراتية وإنكارها لما يحدث من إرباك في حركة الطيران في مطاراتها فإنها ستُرغَم على الإقرار أمام عمليات أكبر ستطالها يوما طالما استمر العدوان والحصار على الشعب اليمني”.

وشن سلاح الجو المسير التابع لصنعاء فجر اليوم الأحد هجومًا جويًا بسلسلة غارات على مطار دبي الدولي بطائرة مسيرة من طراز صماد3.

وكان سلاح الجو المسير  لصنعاء شن في 27 أغسطس الماضي عدة غارات جوية على مطار دبي الدولي، ونفذ في 26 يوليو الماضي، سلسلة غارات على مطار أبو ظبي الدولي بطائرة صماد3.

أحدث العناوين

Ansar Allah leader reviews American and British failure in confronting Yemeni operations

On Thursday, Ansar Allah leader, Abdul-Malik Al-Houthi highlighted the American and British failure in their attempts to counter Yemeni...

مقالات ذات صلة