ترامب يهين سلمان: لا تتمكن من البقاء لأسبوعين من دوننا عليك أن تدفع لجيشنا

اخترنا لك

وكالات-  الخبر اليمني:

لن تبقى في السلطة لأسبوعين دون دعم الجيش الأمريكي ، هكذا بدأ الرئيس الامريكي ترامب خطابه أمام تجمع انتخابي في ساوثافن في مسيسبي، محذرا الملك سلمان بن عبد العزيز من أنه لن يبقى في الحكم لأسبوعين بدون أمريكا.

وقال ترامب أمام تجمع انتخابي في ساوثافن في مسيسيبي، ونقلته القنوات التلفزيونية العالمية :”نحن نحمي السعودية. ستقولون إنهم أغنياء. وأنا أحب الملك، الملك سلمان. لكني قلت: أيها الملك نحن نحميك، ربما لا تتمكن من البقاء لأسبوعين من دوننا، عليك أن تدفع لجيشنا”.

وكان ترامب أمام تجمع انتخابي بولاية فرجينيا  السبت الماضي قال أيضا :”إن ملك السعودية سلمان بن عبد العزيز يمتلك تريليونات من الدولارات، من دون الولايات المتحدة الأمريكية الله وحده يعلم ماذا سيحدث للمملكة”.

وكشف أنه تحدث مطولاً مع الملك سلمان، وأنه قال له “ربما لن تكون قادراً على الاحتفاظ بطائراتك، لأن السعودية ستتعرض للهجوم، لكن معنا أنتم في أمان تام، لكننا لا نحصل في المقابل على ما يجب أن نحصل عليه”.

وكانت وكالة الأنباء السعودية الرسمية “واس” إن الملك سلمان تلقى اتصالاً هاتفياً من الرئيس ترامب، بحثا خلاله العلاقات بين الجانبين فقط.

أحدث العناوين

البريطانيون يواصلون الخروج دعماً لغزّة وتنديداً بالجرائم الإسرائيلية

تظاهر آلاف البريطانيين أمام مقر البرلمان البريطاني مطالبين حكومتهم بوقف تسليح "إسرائيل" واتخاذ مزيد من الإجراءات للضغط على كيان...

مقالات ذات صلة