ناشطة أمريكية للخبر اليمني: أضرب عن الطعام لكي أشعر بالمساوة مع اليمنيين الجائعين

اخترنا لك

خاص-الخبر اليمني:

تواصل الناشطة الأمريكية من ولاية لوس انجلوس باميلا بينت لليوم الخامس على التوالي الإضراب عن الطعام تضامنا مع الشعب اليمني وتنديدا بالحصار الذي تفرضه منذ 4 أعوام قوات التحالف السعودي الأمريكي المدعوم من الولايات المتحدة الأمريكية.

وتقول الناشطة بينيت في تصريح خاص لموقع الخبر اليمني إنها لا تشعر بالرضا عن نفسها حين تتناول الطعام  والشعب اليمني يتضور جوعا بفعل الدعم الأمريكي للتحالف وهذا هو ما دفعها لاختيار الجوع وسيلة للاحتجاج.

وتسأل بينيت: لماذا يجب أن آكل عندما لا يستطيع اليمنيون هذا.. هذا غير عادل ولذلك نحن معا في عدم تناول الطعام.

وتؤكد الناشطة الأمريكية أن عزيمتها مستمرة وأن عملها هذا قد خلق لديها شعور بأنها أقرب إلى اليمن، وأشارت في تصريحها للخبر اليمني إلى أن هذا يدفعها أكثر في محاولة إقناع الناس للضغط على سياسي الولايات المتحدة لإيقاف العدوان على اليمن.

كما أشارت إلى أنها تعمل مع ناشط آخر لإيصال معاناة الشعب اليمني ومحاولة اقناع الناس في الضغط على السياسيين الأمريكيين لإيقاف العدوان على اليمن، فيما عرضت امرأة أخرى مواصلة الإضراب عندما لا يكون لبينيت القدرة على  الاستمرار في ذلك، حسب تصريحها.

وتنشر بينيت على حسابيها في فيسبوك وتويتر منذ بدئها في الإضراب عن الطعام قبل 5 أيام مقاطع فيديو تدعو فيها الرأي العام العالمي إلى الوقوف إلى جانب الشعب اليمني
والضغط لأجل إيقاف الحرب.

وتقول منظمات الإغاثة الإنسانية إن المجاعة 18 مليون مواطن يمني بينهم 4.5 مليون طفل ،حيث يفرض التحالف السعودي الإماراتي منذ 4 أعوام حصارا مشددا على اليمن في موازاة استخدمه للتلاعب بأسعار صرف العملة المحلية كورقة أخرى في الحرب.

https://www.facebook.com/pamela.bennett.7543/videos/1911018845648580/

 

أحدث العناوين

كرمان: الحوثيون سيستولون على كامل اليمن خلال فترة وجيزة

قالت الناشطة والقيادية الإصلاحية توكل كرمان، الخميس، إن قوات صنعاء ستستولي على كامل اليمن خلال فترة وجيزة من صعدة...

مقالات ذات صلة