“صور” التحالف يرتكب جريمة مروعة ويقتل ويصيب 35 نازحاً في الحديدة

اخترنا لك

متابعات- الخبر اليمني:

ارتكب طيران التحالف جريمة مروعة اليوم السبت في محافظة الحديدة ، حيث قتل 15 نازحا وأصيب 20 آخرون ، كحصيلة أولية جراء غارات طيران التحالف استهدفت حافلتين كانت تقل نازحين.

وبحسب مصادر محلية فقد استهدف طيران التحالف بغارتين حافلتين تُقل أسرًا نازحة في الطريق العام بالمصبرية بمديرية جبل راس في الحديدة.

وقالت المصادر الطبية أن 17 نازحا قتلوا فيما أصيب 20 أخرين كحصيلة غير نهائية جراء غارات التحالف استهدفتهم في مديرية جبل راس.

وكانه وزير الصحة بحكومة صنعاء الدكتور طه المتوكل صرح لوسائل الإعلام أن عدد القتلى بلغ 17 مدنيا كحصيلة غير نهائية مشيرا إلى أن كل حالات الجرحى خطيرة جداً وتحتاج إلى عناية مركّزة، مشيرا إلى صعوبة تنقل الجرحى بين المستشفيات.

يشار إلى أن طيران التحالف دمر مستشفى الدريهمي العام ومستشفى الأمومة والطفولة، وسقط عشرات القتلى والجرحى مع استمرار التحالف وصول سيارات الاسعاف ولم تحدد حتى الان عدد القتلى والجرحى بسبب استمرار القصف وحصار المستشفيات من قبل طيران التحالف.

أحدث العناوين

Saudi Arabia Places al-Alimi under House Arrest in Jeddah

Saudi Arabia has prevented president of the Riyadh-formed Presidential Council, Rashad Al-Alimi, from returning to the city of Aden,...

مقالات ذات صلة