صنعاء تصعد من عملياتها العسكرية ضد التحالف في أكثر من محور

اخترنا لك

متابعات- الخبر اليمني:

صعدت قوات صنعاء عملياتها العسكرية ضد قوات التحالف في أكثر من محور ، حيث قصفت مدفعية ثنعاء قصفت تجمعات القوات الموالية للسعودية في ساحل ميدي ، وسقط خلالها عدد من العناصر الموالية للسعودية بين قتيل وجريح، بحسب إعلام صنعاء.

ويأتي ذلك بالتزامن مع استهداف مديرتي حرض وميدي ب8غارات للطيران السعودي في محاولة لإسناد القوات الموالية له.

وفي معارك مأرب ذكر الإعلام الحربي لصنعاء مصرع وجرح عدد من قوات التحالف اليوم الجمعة، خلال عملية إغارة على مواقعهم في منطقة الاشقري بصرواح.

وفي الجوف دمرت وحدة الهندسة العسكرية التابع لصنعاء طقم يحمل عددا من قوات هادي بعبوة ناسفة في منطقة المتون، ما أدى إلى مصرع وجرح من كانوا على متنه.

وعلى صعيد جبهات الخارج ، كسرت مقاتلو صنعاء اليوم الجمعة زحف للقوات التابعة للجيش السعودي على مواقع تسيطر عليها قوات صنعاء في منطقة الصوح قبالة نجران ، خلق على إثره مصرع وجرح عدد من العناصر  التي استأجرتها السعودية ، ودمرت  آلية لهم.

وفي عملية أخرى نفذ مقاتلو صنعاء كمينا لطقم تابع للجيش السعودي واستهدفوه بعبوة ناسفة  في صحراء الأجاشر قبالة نجران ، ما أسفر عن مصرع وجرح من كانوا على متنه.

أحدث العناوين

Ansar Allah leader reviews American and British failure in confronting Yemeni operations

On Thursday, Ansar Allah leader, Abdul-Malik Al-Houthi highlighted the American and British failure in their attempts to counter Yemeni...

مقالات ذات صلة