الإصلاح يجدد تأكيد موقفه إلى جانب السعودية

اخترنا لك

متابعات-الخبر اليمني:

جدد حزب التجمع اليمني للإصلاح تأكيد وقوفه إلى جانب المملكة العربية السعودية  بينما تعيش الأخيرة أزمة سياسية حادة على إثر مقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي في قنصليتها باسطنبول بإشراف قيادات رفيعة في النظام الحاكم وفقا لتصريحات تركية رسمية.

وقال رئييس الهيئة العليا لحزب التجمع اليمني للإصلاح إن حزبه “يؤكد الوقوف مع الأشقاء في المملكة العربية السعودية ورفض كل ما يمس أمنهاواستقرارها في ظل ماأظهرته ردود الأفعال والتداعيات الأخيرة لمقتل الصحفي جمال خاشقجي والتي أخرجت القضية عن مسارها الحقوقي والقانوني”

وتابع اليدومي: لقد آن الأوان أن تتاح الفرصة كاملة لإستكمال التحقيقات التي تتم حالياً من قبل المختصين في البلدين الشقيقين المملكة العربية السعودية وتركيا، حتى تأخذ العدالة مجراها وحتى يتم قطع الطريق أمام المشروع الإيراني ومليشياته الإنقلابية، المتماهي مع المشروع الإسرائيلي الذي يهدف الى تفكيك المنطقة ضمن استراتيجية تجزئة المجزأ وتقسيم المقسم من الأمة العربية والإسلامية.

وتتهم قاعدة واسعة من أعضاء حزب الإصلاح التحالف الذي تقوده السعودية في اليمن بتنفيذ مشروع تدميري استعماري في اليمن بعيدا عن الأهداف المعلنة للتحالف والتي تم الإخفاق في تنفيذ أي منها.

 

أحدث العناوين

US Intelligence Plane Arrives to Sayoun Airport

A plane belongs to US intelligence arrives on Thursday at Sayoun airport in oil Hadramout province, informed sources said...

مقالات ذات صلة