عدن.. نجاة قائد عسكري بالحزام الأمني من محاولة اغتيال

اخترنا لك

عدن- الخبر اليمني:

نجا أركان اللواء الأول دعم وإسناد التابع للحزام الأمني الموالي للإمارات من محاولة اغتيال اليوم الثلاثاء في مدينة عدن جنوب اليمن.

وأفاد مراسل “الخبر اليمني”  عن مصادر عسكرية بأن مسلحين مجهولين نصبوا كميناً لأركان اللواء الأول دعم وإسناد علي عسكر المدعوم من الإمارات ، أثناء مرور موكبه في خط إنماء، المؤدي إلى بير أحمد بعدن.

وبحسب المصادر فإن المسحلين أطلقوا وابل من الرصاص على موكب علي عسكر ، فيما رد مرافقيه على المسلحين، مشيرة إلى أنه نجا من الاغتيال فيما اصيب عدد من مرافقيه .

وكان مراسل الخبر اليمني في محافظة عدن افاد في 28 اكتوبر الماضي عن اغتيال العميد فضل صايل مدير إدارة مكافحة المخدرات بعدن واثنين من مرافقيه برصاص مسلحين مجهولين في منطقة الممدراة بالشيخ عثمان، فيما اتهمت مصادر عسكرية الإمارات بقتل العميد صائل على خلفية قيامه بالتحقيق في قضية مقتل 13 شخص تعاطوا مواد سامة بعدن وضعت لهم في المواد الكحولية التي سلمها لهم ضباط وجنود إماراتيين لهم  وذلك للتخلص منهم على خلفية معرفتهم باغتصاب فتاتين وقتلهن من قبل الضباط الاماراتيين الشهر الماضي.

وتشهد مدينة عدن عمليات اغتيالات مستمرة وانتشار للجماعات الارهابية داعش والقاعدة في ظل سيطرة الإمارات.

أحدث العناوين

رئيس حركة حماس يرد على من يصفون العمليات العسكرية اليمنية بـ”المسرحية”

قال رئيس حركة حماس، إسماعيل هنية، إن للضربات اليمنية تأثير كبير على الاقتصاد الإسرائيلي، والضغط على حركة الملاحة المتجهة نحو...

مقالات ذات صلة