أبناء المهرة يطالبون بإقالة المحافظ ويحملون السعودية جريمة الأنفاق

اخترنا لك

متابعات- الخبر اليمني:

دعت اللجنة المنظمة للاعتصام السلمي في محافظه المهرة، اليوم السبت، كافة جماهير الشعب الوقوف صفاً واحداً لحمايـة البلاد من الأطماع السعودية التي لم تعد خافية على أحد، وإقالة المحافظ راجح باكريت ومحاسبته على جريمة الانفاق التي أدت إلى مقتل اثنين من أبناء المهرة وجرح أخرين.

واتهمت اللجنة في بيانها السعودية بممارسات سلوكيات مستفزة وخارقة للسيادة الوطنية، والتي تأتي مؤخرا تحت ذريعة إعادة الإعمار ومحاربة التهريب ،مشيرة إلى أن هذه الممارسات السعودية تؤكد خروج التحالف عن أهدافه المعلنة وتحوله الى احتلال”.

وعبر أبناء المهرة عن إدانتهم لجريمة القتل المتعمد للمحتجين التي ارتكبتها قوات سعودية في منطقه الوادي بالقرب من الأنفاق الأسبوع الماضي، مشيرة إلى أن تلك الجريمة محاولة بائسة لإفراغ الاعتصام من سلميته وجرّ المحتجين إلى مربع العنف من قبل راجح باكريت وأسياده المحتلين”.

واتهمت بيان اللجنة المنظمة للإعتصام في المهرة المجلس المحلي والهيئة الإدارية ووكلاء محافظة المهرة وحكومة الشرعية، مباركة لهذه الجريمة الشنعاء وشرعنة لتواجد المليشيات لتقوم مقام الدولة، محملة التحالف مسؤولية إراقة الدماء في المهرة.

أحدث العناوين

السعودية تفاوض “الحوثيين” على اخر الملفات في اليمن

بدأت السعودية  اتصالات جديدة مع  حركة انصار الله "الحوثيين"  بوساطة عمانية ، وفق ما أفادت به الاستخبارات الفرنسية .. خاص...

مقالات ذات صلة