مصادر استخباراتية تركية: رأس خاشقجي نقل إلى الرياض بأمر من السلطات العليا.

اخترنا لك

متابعات: الخبر اليمني:

كشفت مصادر استخباراتية تركية عن معلومات جديدة حول جثة خاشقجي، والذي تم قتله داخل قنصلية بلادة في اسطنبول بتركيا، حيث تم فصل رأسه عن جسده من أجل نقله إلى الرياض حسب أوامر من السلطات العليا.

حيث تحدثت المصادر عن نقل رأس خاشقجي إلى العاصمة السعودية الرياض، في حين تم التخلص من جثته داخل تركيا عبر متعاون محلي، وقد تم اغتيال خاشقجي عبر فرقة اغتيال مرتبطة بمكتب ولي العهد السعودي “محمد بن سلمان” في الثاني من أكتوبر الماضي.

واشارت المصادر إلى عثور فريق التحقيق التركي على عينات تؤكد التخلص من الجثة، إلا أن السلطات التركية تحتاج ردًا رسميًا من الجهات الرسمية ذات العلاقة وهي السعودية.

موضحًا أن طريقة النقل لم يتم الكشف عنها ولم يتم التعرف عليها سواء عبر البر أو عبر البحر، معتبرًا أن الشخص الذي قام بنقل رأس خاشقجي هو “ماهر المطرب” الحارس الشخصي لولي العهد السعودي، لأنه يحمل جواز سفر دبلوماسي، لذلك لم يتعرض للتفتيش خلال مغادرته لتركيا، وهو أحد أهم مرتكبي جريمة مقتل الصحفي خاشقجي.

أحدث العناوين

انفجارات في مدينة أصفهان الإيرانية..ماذا تقول الأخبار الأولية

تحديث: فوكس نيوز: مصدر أمريكي يؤكد الضربة الإسرائيلية داخل إيران، ويقول إن الولايات المتحدة لم تكن متورطة، وكان هناك إخطار...

مقالات ذات صلة