قائد عسكري في تعز يتعرض لمحاولة اغتيال بمدرعة

اخترنا لك

تعز- الخبر اليمني:

قال ناطق محور تعز العسكري الموالي للتحالف، العقيد عبد الباسط البحر، عن تعرض قيادات عسكرية في محافظة تعز لمحاولات اغتيال بمدرعة.

وكشف البحر عن تعرض رئيس أركان محور تعز، قائد اللواء 170 دفاع جوي، العميد عبد العزيز المجيدي و مرافقيه، لكمين مسلح في مديرية المعافر، جنوب غرب تعز.

وبحسب البحر فإن اشتباكات مسلحة اندلعت بين مرافقي المجيدي ومسلحين  في نقطة مستحدثة على طريق تعز – التربة، في منطقة البيرين القريبة من مدينة النشمة، مركز مديرية المعافر.

وبحسب المصادر فإن مدرعة إماراتية شاركت في الكمين الذي وإطلاق النار على موكب العميد المجيدي، وهو ما أكده ناطق محور تعز بأن مدرعة شاركت في العملية ، مشيرا إلى أن الاشتباكات لم  تسفر عن سقوط ضحايا.

وكان قادة اللواء 35 مدرع  العميد عدنان الحمادي المدعوم إماراتيا و اللواء 17 مشاة نجوا من محاولات اغتيال في مديرية المعافر الاسبوع الماضي.

وتشهد المناطق الخاضعة تحت سيطرة الإمارات وحزب الإصلاح في تعز عمليات اغتيالات بين هذه الفصائل التابعة للإمارات والسعودية واشتباكات مستمرة.

أحدث العناوين

توقف الملاحة في مطار جيزان والتحالف يتحدث عن هجوم حوثي واسع

أفاد مواطنون سعوديون عن سماع دوي انفجارات عنيفة في منطقة جيزان جنوب السعودية. خاص-الخبر اليمني: وزعم التحالف اعتراض 4 طائرات مسيرة...

مقالات ذات صلة