دافيد فيا ينضم إلى إنييستا في فيسل كوبي الياباني

اخترنا لك

أعلن المهاجم السابق للمنتخب الإسباني لكرة القدم “دافيد فيا” ، اليوم السبت، انضمامه إلى نادي فيسل كوبي الياباني، حيث سيجتمع مجددًا بزميله السابق في نادي برشلونة الإسباني “أندريس إنييستا”.

وكالات-الخبر اليمني:

و نشر الإعلان اللاعب عبر حسابه على “تويتر”، عرض فيه بداية لمسيرته مع فريق نيويورك سيتي الأميركي، قبل أن يتحدث عن الحاجة إلى اتخاذ قرارات مهمة.

وأضاف بعدما تلقى اتصالًا هاتفيًا “لقد حان الوقت، لقد تقرر الأمر، لدي وجهة جديدة، تحد كبير ينتظر اسيا، رحلات جديدة، بلد جديد، ثقافة جديدة، زملاء جدد، مرحبا اليابان، مرحبًا فيسل كوبي”.

والمهاجم البالغ من العمر 36 عامًا، هو آخر الأسماء العالمية التي تنضم الى صفوف النادي، ومقره في مدينة كوبي بغرب اليابان.

وضم النادي المملوك من قطب التكنولوجيا الياباني “هيروشي ميكيتاني”، رسميا في أيار/مايو 2018 نجم خط الوسط “أندريس إنييستا” الذي اختار الرحيل عن برشلونة بعد مسيرة امتدت 22 عامًا مع النادي الكاتالوني.

وأمضى فيا، الهداف التاريخي للمنتخب الإسباني (59 هدفًا)، موسمًا واحدًا مع أتلتيكو، قبل الانتقال إلى نيويورك سيتي الأميركي الذي أعاره لفترة قصيرة لنادي ملبورن سيتي الأسترالي، قبل أن يعود الى صفوف الفريق الأميركي في أواخر العام 2014.

كما يضم الفريق الياباني في صفوفه الدولي الألماني السابق “لوكاس بودولسكي” الذي دافع عن ألوان أندية عدة منها كولن وبايرن ميونيخ وأرسنال الإنكليزي وغلطة سراي التركي.

أحدث العناوين

الحوثي يحذر من تجاهل ما يحدث في غزة ويدعو للخروج الجماهيري الواسع عصر الجمعة

دعا قائد حركة "أنصار الله"، عبد الملك الحوثي، الخميس، الشعب اليمني، " للخروج المشرف غدا في الجمعة الثالثة من...

مقالات ذات صلة