الدكتورة إلهام المتوكل تتهم الشرعية ببيع زوجها المعتقل في مارب إلى السعودية

اخترنا لك

اتهمت الدكتورة إلهام محمد عبدالملك المتوكل زوجة البرفسور مصطفى المتوكل المعتقل في سجون مارب ، حزب الإصلاح وحكومة هادي ببيع زوجها للسعودية.

متابعات- الخبر اليمني:

وقالت الدكتورة إلهام ، في منشور لها على “فيسبوك”  رصده “الخبر اليمني” أنه ” تم بيع البروفيسور مصطفى المتوكل من الإصلاح وهادي إلى السعوديين”.

وتساءلت المتوكل عن دور شرعية هادي  ” هل هذه شرعية يمكن لأن نعتمد عليها في حماية حقوقنا وأرواحنا”.

ولفتت المتوكل أن زوجها البالغ من العمر 62 عاما “تم اختطافه من على الباص” قبل سنة وسبعة أشهر في مأرب وتم تسليمه إلى سجون المملكة، في انتهاك فاضح للحكومة التي تدعي الشرعية وتبيع مواطنيها لدولة أجنبية”

كما اتهمت ،علي محسن الأحمر  وحزب الإصلاح ببيع الوطن والمواطنين الشرفاء ، كما استنكرت قيام عدد من زملاء الدكتور المعتقل باستلام مبالغ مالية مقابل الموافقة على اعتقاله رغم معرفتهم بنزاهته  بحسب منشورها.

وحملت زوجة البرفسور المتوكل “حكومة الشرعية وحزب الإصلاح وعلي محسن الأحمر، كامل المسؤولية عن ما لحق بزوجها، وعن حياته”، مطالبة  في منشورها “المنظمات المحلية والدولية إلى الوقوف مع أسرة المعتقل المتوكل والضغط على حكومة الشرعية والإصلاح لتسليم المعتقل الأكاديمي.

اقرأ أيضا.. معتقلون لا صوت لهم ..ماذا تعرف عن السجون السرية في مارب؟

أحدث العناوين

Sana’a forces announce targeting a British oil ship and shooting down an advanced American drone

Sana'a forces have announced targeting a British oil ship in the Red Sea with appropriate naval missiles and shooting...

مقالات ذات صلة