إثر خلاف مع الأحمر..الشيخ العكيمي في العناية المركزة بمحاولة تصفية جديدة (وثيقة)

اخترنا لك

تعرض محافظ محافظة الجوف الشيخ أمين العكيمي نهار اليوم الإثنين لكمين نفذه مسلحون مجهولون بالقرب من معسكر اللبنات وهو عائد من محافظة مارب وسط توترات عسكرية شديدة بينه وبين قائد المنطقة السادسة العميد هاشم الأحمر.

خاص-الجوف-الخبر اليمني:

وقال مصدران مقربان من المحافظ إن الشيخ أمين العكيمي نقل إلى العناية المركزة إثر تعرضه لإصابة بالغة فيما أدى الكمين إلى مصرع الشيخ قعشل العكيمي ومحمد حسين الضمين.

وكان الشيخ أمين العكيمي قد تعرض لكمين بعبوة ناسفة قبل عدة أشهر أثناء زيارة لرئيس هيئة الأركان العامة السابق اللواء الركن طاهر العقيلي إلى محافظة الجوف، غير أن إصابته كانت طفيفة حينها.

وحصل الخبر اليمني على وثيقة ممهورة بعبارة سري جدا رفعتها القيادات العسكرية في محافظة الجوف الموالية للشيخ العكيمي وتضمنت شكوى بقائد المنطقة العسكرية السادسة العميد هاشم الأحمر إلى قيادة الاستخبارات المركزية كما أشارت إلى أن شكوى مماثلة رفعت إلى علي محسن صالح الأحمر نائب الرئيس هادي.

وكشفت الوثيقة  حجم التوتر بين العكيمي وهاشم الأحمر والذي يستدعي بحسب ما ورد في الشكوى لقاء علي محسن الأحمر في مأرب والتصعيد برفع الشكوى نحو قيادة التحالف إذا لم يتم القيام بإجراءات ضد العميد هاشم الأحمر.

ووفقا لوسائل اعلام الشرعية فإن الشيخ العكيمي التقى باللواء علي محسن الأحمر يوم أمس في محافظة مارب الأمر الذي يرجح أن اللقاء به كان لذات الصلة.

أحدث العناوين

آخر تطورات العدوان الإسرائيلي على غزّة في يومه الـ 200

دخل العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، اليوم الثلاثاء، يومه الـ200 إذ شنت مقاتلات الاحتلال سلسلة غارات على مناطق متفرقة...

مقالات ذات صلة