الإمارات تعتقل أحد قيادات الحزام الأمني بتهمة إنشاء سجون سرية

اخترنا لك

واصلت القوات الإماراتية التخلص من قيادات الحزام الأمني الموالين لها في عدن ، وهذه المرة صدرت التوجيهات بالزج بهم في معتقلات وذلك بتهمة إنشاء سجون سرية واعتقال المواطنين.

عدن- الخبر اليمني:

وأعلن مدير أمن عدن اللواء شلال شائع المعين من الإمارات أعتقال قائد كتيبة الطوارئ والدعم الأمني في الحزام الأمني صامد سناح بتهمة إنشاء سجون سرية ، واعتقال أحد الضباط الأمنيين في جزيرة العمال بعدن.

ويرى متابعون أن اعتقال أحد قادة الحزام الأمني بتهمة إنشاء سجون سرية اعتراف ضمني بانتشار السجون السرية تديرها الإمارات وقاداتها في الحزام الأمني.

وتزايدت شكاوي المواطنين ضد ضباط وعناصر الحزام الأمني الموالين للإمارات في عدن بسبب ممارسات يقومون بها مستغلين نفوذهم الأمني لاعتقال المواطنين وتعذيبهم ونهب ممتلكاتهم بإشراف من القوات الإماراتية بحسب شكاوي المواطنين أنفسهم.

وتشهد مدينة عدن فوضى أمنية وعمليات اغتيالات وانتشار للجماعات الارهابية داعش والقاعدة ، إضافة إلى سجون سرية تديرها الإمارات منذ سيطرتها على المحافظة.

اقرأ أيضا.. حملة دولية: 7 آلاف معتقل في السجون السرية التابعة للإمارات

المصدر/عدن الغد

أحدث العناوين

Ansar Allah leader reviews American and British failure in confronting Yemeni operations

On Thursday, Ansar Allah leader, Abdul-Malik Al-Houthi highlighted the American and British failure in their attempts to counter Yemeni...

مقالات ذات صلة