حكومة هادي تعلن عدم التزامها بالهدنة في الحديدة وتدعو إلى استئناف القتال

اخترنا لك

أعلن نائب رئيس حكومة الشرعية وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري عدم التزام حكومته بالهدنة في محافظة الحديدة بعد ساعات من بدء سريانها.

متابعة خاصة-الخبر اليمني:

وطالب الوزير الميسري في كلمة ألقاها في حفل اختتام العام التدريبي 2018م والاحتفال بيوم الشرطة العربي وأقيم في محافظة عدن أن لا تذهب تضحيات قوات الشرعية والعمالقة هدرا وأن يكون لها قيمة وثمن.

وقال الميسري: بالأمس القريب أختتمت مباحثات السويد ونحن مع الأسف الشديد كان بإمكاننا تحقيق النصر في وقت مبكر، حيث كانت الحديدة قاب قوسين أو أدنى من أن تكون تحت قبضة الدولة الشرعية وأبطال ألوية العمالقة، وهنا نجدد تأكيد الدولة والشعب بعدم ثقتنا بالحوثيين، وعلى الجميع عدم الثقة بالحوثيين. واضاف: باسم المقاتلين بكافة جبهات القتال وباسم أولياء دم الشهداء الذين ضحوا ومازالت دمائهم تُسفك إلى ليلة أمس، أطالب بأن لا تذهب هذه التضحيات هدراً، ونتمنى أن يكون لهذه التضحيات الجسيمة والكبيرة ثمن وقيمة.

ودعا الميسري إلى استمرار العمليات العسكرية وخرق الهدنة قائلا إنه لا يوجد قيمة لتلك التضحيات  إلا “بتحرير الأرض فالدماء تُسفك من أجل الأرض والعرض وليس من أجل المال”

وشدد الميسري على أن يتم استئناف الحرب في الحديدة وتحريك جبهات القتال في تعز واب والبيضاء.

وسرى وقف إطلاق النار منذ منتصف الليلة الماضية 18 ديسمبر 2018م بناء على اتفاق السويد.

أحدث العناوين

بالفيديو.. سيارة Sorento الجديدة العائلية بمواصفات مذهلة

سيارة Sorento الجديدة من كيا المتميزة بحجمها العائلي والكثير من اللمسات الجمالية على السيارة لتمييزها عن مركبات Sorento السابقة...

مقالات ذات صلة