مواطنون يروون التفاصيل الكاملة للمواجهات بين أبناء شبوة والمليشيات الإماراتية

اخترنا لك

سقط9 قتلى من أبناء مديرية الهجر-مرخه باعتداء نفذته مليشيات النخبة الشبوانية التابعة للإمارات العربية وشاركت فيه طائرات الأباتشي الإماراتية بشكل مباشر.

شبوة-الخبر اليمني:

وقال مصدر محلي في مديرية الهجر قرية مرخة إن عناصر من المليشيات الإماراتية داهمت عند الساعة الثانية من منتصف الليلة الماضية منازل المواطنين في مديرية الهجر -مرخة بمزاعم البحث عن  شخص يدعى عبيد الله المحضار .

وأشار المصدر إلى أن أبناء قرية مرخة تداعوا للدفاع عن منازلهم ما أدى إلى مواجهات عنيفة سقط فيها 9 قتلى من أبناء المحضار بينهم 3 أطفال لا يتجاوز عمره 12 عاما كما سقط 21 قتيلا وجريحا على الأقل من عناصر مليشيات النخبة الإماراتية .

وأشار المصدر إلى أن طائرات الأباتشي الإماراتية شاركت في قصف منازل أبناء مرخه، إلى جانب المليشيات التي دفعت بتعزيزات كبيرة لمداهمة القرية.

وأكد مواطنون للخبر اليمني أن أبناء مرخة أحرقوا أيضا 10 أطقم وأعطبوا 3 أطقم أخرى كما تمكنوا من أسر 3 عناصر.

وأدى اعتداء المليشيات الإماراتية على أبناء مرخة إلى استنفار قبلي واسع في شبوة حيث أعلن ملتقى قبائل شبوة النكف للرد على الاعتداء داعيا جميع أبناء شبوة المنضوين تحت قوات النخبة الشبوانية إلى الانسحاب والانضمام لأهاليهم.

في مقابل ذلك علم الخبر اليمني من مصادر محلية في شبوة عن تعزيزات دفعت بها المليشيات الإماراتية بإتجاه مديرية الهجر -مرخه، للمطالبة بتسليم قتلة عناصرها.

https://www.facebook.com/permalink.php?story_fbid=329571564554806&id=100025058950191

أحدث العناوين

فصائل المقاومة الفلسطينية تواصل قصف مستوطنات الاحتلال

بثت قوات الشهيد عمر القاسم، اليوم الخميس، مشاهد من قصف مستوطنات غلاف غزة برشقات صاروخية من العيار الثقيل بالاشتراك...

مقالات ذات صلة