صنعاء تتهم التحالف بقتل أحد أعضاء فريق نزع الألغام التابع للجنة التهدئة في الحديدة

اخترنا لك

قال المتحدث باسم قوات صنعاء  العميد يحيى سريع أن أحد أعضاء فريق نزع الألغام التابع للجنة التهدئة  قتل ظهر اليوم اليوم الأحد 29يناير2019  في الحديدة جراء إصابته في جنوب غرب كيلو 16 اثناء تواجد ضباط الفريق الاممي وضباط الارتباط في المكان لفتح الطريق من كيلو 13 باتجاه مطاحن البحر الاحمر.

متابعات- الخبر اليمني:

وأكد العميد سريع أن قوات التحالف واصلت خروقاتها لوقف إطلاق النار في الحديدة بشكل مكثف رغم تحركات ضباط الفريق الاممي وضباط الارتباط في اللجنة المشتركة ومعهم فريق نزع الالغام لفتح الطريق ما أدى الى إصابة عضو فريق نزع الألغام المساعد مهندس محمد فؤاد محمد العذري بإصابة بليغة حيث تم اسعافه الى المستشفى لكنه فارق الحياة متأثرا بإصابته.

وأوضح متحدث قوات صنعاء إن استمرار خروقات التحالف تكشف حقيقة نواياهم وعدم جديتهم في تنفيذ التزاماتهم التي وقعوا عليها في السويد واستخفافهم الكبير بالفريق الأممي الذي كان متواجدا في المكان للإشراف على فتح الطريق.

ودعا العميد سريع ، الأمم المتحدة والفريق الأممي الى تحمل مسئوليتهم إزاء الخروقات المستمرة للتحالف في الحديدة ، ودعاهم إلى  إدانة تلك الخروقات وإعلان الطرف الآخر باعتباره طرفاً معرقلا لاتفاق السويد.

أحدث العناوين

بعد 200 يوم من العدوان المتواصل.. سرايا القدس تواصل دكّ المستوطنات الإسرائيلي

نشرت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، اليوم الأربعاء، مشاهد لرشقات صاروخية قصفت بها مستوطنات غلاف قطاع غزة. متابعات-الخبر...

مقالات ذات صلة