الحوثي والإصلاح يهنئون قطر بكاس اسيا وقيادي مؤتمري يدعو إلى الفرح

اخترنا لك

أجمعت قيادات حركة أنصار الله وقيادات التجمع اليمني للإصلاح على تهنئة المنتخب القطري بمناسبة إحرازه بطولة كاس اسيا إثر فوزه في مباراة الدور النهائي اليوم الجمعة على اليابان بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

متابعة خاصة-الخبر اليمني:

وعبرت حركة أنصار الله عن تهنئتها لقطر عبر رئيس ما يسمى اللجنة الثورية العليا القيادي محمد على الحوثي حيث اعتبر فوز قطر بالبطولة فوزا لكل العرب، ليتفق بذلك مع القيادي في حزب الإصلاح ووزير الشباب والرياضة في حكومة الشرعية نائف البكري الذي اعتبرها أيضا فوزا للعرب.

وكتب الحوثي على حسابه الرسمي في تويتر:

نبارك لقطر فوز منتخبها الوطني لكرة القدم بالبطولة الآسيوية لكرة القدم. الفرحة العربية بفوز المنتخب القطري تعكس وحدة الشعوب العربية، مهما حاول النظام الامريكي والكيان الصهيوني شحن الشعوب العربية بالعنصرية والطائفية والتفرقة.

 

ختام مميز يليق بالحدث القاري الكبير وفوز رائع في المشهد الختامي مبروك لنا كعرب فوز المنتخب العنابي ولشعب قطر الشقيق لقب كأس آسيا بعد غياب منذ العام 2007.

إقرأ أيضا:الحوثيون والإصلاح يتوحدون خلف راية واحدة

دعوة للفرح

كذلك دعا  القيادي في حزب المؤتمر الشعبي العام ووزير التعليم العالي في حكومة الإنقاذ بصنعاء حسين حازب إلى الفرح بفوز قطر.

وقال حازب : *مبروك لقطر وللعرب* فوز قطر بكأس اسيا لهذه الدوره يعني فوز العرب والإمارات والسعوديه والبحرين عرب، وكل عربي سيفرح بفوز عنابي قطر ، لذلك من اليمن الموجوع منكم جميعا نقول افرحوا لفوز قطر وأصلحوا ما اخربتوه باساءاتكم للرياضه وأخلاقهافي يوميات هذه الكأس الماضيه .!؟

كرها في السعودية والإمارات

وتؤكد مظاهر الفرح التي جمعت الإصلاح والحوثي في صنعاء خلف راية قطر وجمعت العرب بشكل عام كما عبرت عن ذلك تغريدات الكثير من الناشطين عن كراهية العرب لخصوم قطر وعلى رأسهم الإمارات التي استضافت البطولة ومنعت الجمهور القطري من حقه في حضور المباريات.

يقول القيادي في إعلامية الإصلاح عباس الضالعي مستهزئا بخصوم قطر: أربع دول.. فاشلون في الرياضة والسياسة ناجحون في الدسائس والمكائد والمؤامرات! مبروك فوز العنابي

https://twitter.com/E_alseraji/status/1091398173174702080

 

أحدث العناوين

US Intelligence Plane Arrives to Sayoun Airport

A plane belongs to US intelligence arrives on Thursday at Sayoun airport in oil Hadramout province, informed sources said...

مقالات ذات صلة