مشايخ حجة يؤكدون اصطفافهم إلى جانب قوات صنعاء

اخترنا لك

اصطف مشائخ وحكماء محافظة حجة إلى جانب سلطة صنعاء وأعلنوا تأييدهم للسيطرة قوات حكومة الانقاذ على مديرية كشر وانهاء اعمال التمرد التي تزعمها موالون للتحالف منذ أسابيع.

حجة-الخبر اليمني:

وعقد في مدينة حجة اليوم الخميس لقاء قبليا موسعا اكد المشاركون فيه   الوقوف والدعم المختلف لجهود الدولة في حفظ الأمن والاستقرار في محافظة حجة وفي كل أرجاء اليمن.

وجدد بيان اللقاء القبلي استمرار قبائل محافظة حجة التصدي لكل التعزيزات العسكرية التي يحشدها التحالف في حدود المحافظة، ومواجهة التآمرات التي تحيكها الشرعية في فنادق الرياض والقاهرة.

كما أكد البيان استمرار قبائل حجة في رفد الجبهات بالمقاتلين والمال في مواجهة التحالفة والشرعية في مختلف الجبهات.

ودعت قبائل محافظة حجة في لقاءها الواسع، أبناء المحافظة المشاركين مع التحالف الاستفادة من قرار العفو والعودة إلى جادة الصواب مع وطنهم وشعبهم ومواجهة التحالف.

وأكدت قبائل حجة التزامها باللقاءات والمواثيق التي عقدت سابقا مع  رئيس المجلس السياسي الأعلى مهدي المشاط ومحافظ المحافظة هلال الصوفي الخاصة بتجنب سفك الدماء في منطقة العبيسة بكشر. كما طالبو في ختام لقاؤهم بمحاكمة وزير خارجية هادي خالد اليماني عقب تطبيعه المعلن مع الاحتلال الاسرائيي في قمة وارسوا الشهر المنصرم.

أحدث العناوين

استئناف المفاوضات النووية الإيرانية مع واشنطن في الدوحة

استئنفت اليوم الثلاثاء، المفاوضات النووية الإيرانية، في قطر، مقتصرة على طهران وواشنطن، اللتين تتفاوضان بواسطة مفوضية السياسة الخارجية للاتحاد...

مقالات ذات صلة