أياكس يأمل منع لاعبه من الذهاب إلى برشلونة

اخترنا لك

نشرت صحيفة “الموندو ديبورتيفو” تقريراً عن الأسماء المرشحة لدعم صفوف نادي برشلونة خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة من أجل دخول الموسم الجديد بقوة خصوصاً في مركز رأس الحربة.

رياضة – الخبر اليمني:

وأصبح من المؤكد تعاقد برشلونة مع رأس حربة جديد خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة من أجل تدعيم الصفوف للموسم الجديد، وإضافة اسم قوي ينافس ويدعم لويس سواريز في خط هجوم النادي الكتالوني.

وقالت الصحيفة الإسبانية الصادرة من إقليم كتالونيا، أن برشلونة وضع عدة أسماء للتعاقد مع أحدهما الصيف القادم، حيث رتبت صحيفة الموندو ديبورتيفو هذه الأسماء حسب الأولوية.

وأفادت الصحيفة الإسبانية، أن الصربي لوكا يوفيتش مهاجم إينتراخت فرانكفورت هو الهدف الرئيسي لبرشلونة لدعم خط هجوم الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وتابعت، أن بعد ذلك يأتي اسمين وهما الفرنسي أنطوان جريزمان الذي من الممكن أن يعود برشلونة في أى وقت للتفاوض معه مرة أخرى، بالإضافة إلى الشاب الإنجليزي ماركوس راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي.

أحدث العناوين

مانهاتن الأمريكية تشتعل من جديد تنديداُ بالجرائم الاسرائيلية

خرج مجموعة من المواطنين في مدينة مانهاتن الأمريكية في ولاية نيويورك الأمريكية محتشدين دعمًا للقضية الفلسطينية وتنديدًا بالعدوان الإسرائيلي...

مقالات ذات صلة