الكوليرا.. نداء استغاثة لمساعدة المصابين بعزلة الدانعي بمحافظة حجة

اخترنا لك

وجّه أبناء عزلة الدانعي بمحافظة حجة، نداء استغاثة لمساعدة العشرات من المصابين بداء الكوليرا، بعد أن تسببت في إصابة العشرات من العائلات، في حين تحدث حقوقيون ونشطاء عن إصابة أكثر من مئة حالة حتى الآن.

متابعات خاصة – الخبر االيمني:

وأصدر أبناء عزلة الدانعي بيانًا حصل موقع الخبر اليمني قال: فيه “إن الأوضاع التي يعيشها النازحون في المحافظات الشمالية كارثية، حيث تسبب المرض في إصابة أكثر من مئة حالة معظمهم من الأطفال، ورغم جهود الحكومة في مواجهة داء الكوليرا إلا أن المرض لا زال مستشري”.

وتحدث الناشط الإنساني عبدالرحمن ربيع أن الوضع في البلاد، بحاجة ماسة لتقديم دعم إغاثي وطبي مستعجل، ورغم الجهود التي يقدمها الطاقم الصحي بالعزلة على مدار 24 ساعة إلا أن الوضع صار لا يحتمل ويجب الوقوف مع الطاقم الصحي بكل الجهود.

وأضاف البيان إن “أبناء العزلة يطلقون نداء استغاثة لإنقاذ عشرات المصابين ممن يفترشون الأرض ويعانون المرض منذ فترة قريبة فقط، ويؤكد وجود حاجة ماسة لتوفير الأدوية الطبية الأسعافات الأولية للمصابين “.

أحدث العناوين

“كتائب الأقصى” تستهدف تحصينات لقوات الاحتلال في “محور نتساريم” بالصواريخ

أعلنت "كتائب الأقصى"، اليوم الأربعاء، عن قصفها تحصينات لقوات الاحتلال المتموضعة في "محور نتساريم" جنوب مدينة غزة. متابعات - الخبر...

مقالات ذات صلة