ثلاث عبوات ناسفة خلال 24ساعة في مدينة تعز

اخترنا لك

انفجرت عبوة ناسفة جديدة في مدينة تعز اليوم الاثنين في منطقة بيرباشا بعد يوم من انفجار عبوة مماثلة أمام مقر السلطة المحلية المؤقت في شارع جمال والعثور على عبوة أخرى في محيط المبنى.

تعز:الخبر اليمني

وقالت مصادر أمنية إن الانفجار أسفر عن إصابة مواطنين اثنين فيما لا تزال الجهة التي تقف خلف زرع العبوات الناسفة في المدينة مجهولة.

وسادت اجواء الرعب في اوساط المواطنين عقب انفجار عبوتين ناسفتين وتفكيك اخرى في اماكن متفرقة من المدينة، وفي اوقات متفاوتة خلفت 3 قتلى وأكثر من 6 مصابين بعضهم في حالة خطرة.

أحدث العناوين

Sana’a Foreign Ministry condemns the aggression on Beirut and reiterates Yemen’s full support for the Lebanese resistance by all means

The Ministry of Foreign Affairs and Expatriates in Sana'a condemned the new Israeli aggression on the Lebanese capital, Beirut,...

مقالات ذات صلة