أبين : مسيرة غاضبة تجوب شوارع زنجبار للمطالبة بتحسين الكهرباء

اخترنا لك

نظمت حركة شباب أبين الثورية مساء اليوم الأربعاء مسيرة احتجاجية في مدينة زنجبار عاصمة محافظة أبين للمطالبة بتحسين أوضاع الكهرباء في المحافظة والحد من الإنطفاءات الطويلة التي تشهدها زنجبار ومختلف مديريات المحافظة خلال أيام شهر رمضان المتزامن مع ارتفاع درجة الحرارة إلى أكثر من 40 درجة مئوية .

ابين:الخبر اليمني

المسيرة الاحتجاجية التي تعد المسيرة الأولى للحركة في إطار برنامج التصعيد الذي اقرته حركة شباب أبين الثورية للمطالبة بتحسين الخدمات الأساسية وعلى رأسها الكهرباء والصحة والحد من الانفلات الأمني ووقف تحشيد الشباب من قبل عناصر موالية لحزب الإصلاح والزج بهم في معارك الشمال وتحديداً في جبهات البقع وصعدة وجيهات الحدود السعودية اليمنية .

وشارك في المسيرة التي انطلقت من جامع السوق في زنجبار واتجهت نحو الفزرة ووصلت إلى جولة الشيخ طارق العشرات من أعضاء حركة شباب أبين الثورية وجمع من المواطنين الذين لبو دعوة الحركة وقدموا من مناطق المخزن والكود وزنجبار وجعار للمطالبة بحقوقهم الأصيلة في الخدمات باعتبارهم مواطنين وحقوقهم ليست منقوصة .

وعبر المشاركون في المسيرة عن سخطهم من حكومة الشرعية ومن السلطة المحلية للمحافظة كما رفعوا شعارات منددة بتجاهل معاناة أبناء أبين من بينها ” لا تحالف بعد اليوم ” و ” يقولو يامحافظ صح النوم أين الكهرباء يبن حسين “.

وفي المسيرة القيت كلمات عبرت جميعها عن معاناة أبناء ابين جراء الانطفاءات الكهربائية والتجاهل المخزي للسلطة المحلية.

كما وعد المشاركون في المسيرة بالتصعيد حتى تحقيق كافة المطالب المشروعة ، محذرين من مغبة تجاهل مطالبهم ومؤكدين أن أي تجاهل سيقابل برفع سقف المطالب إلى المطالبة بإقالة المحافظ ووكلائه ومدراء العموم المسئولين عن الخدمات وإحالتهم إلى المحاكمة .

أحدث العناوين

Massive Saudi reinforcements on the border with Yemen

On Thursday, Saudi Arabia has initiated military movements on its southern border with Yemen.Exclusive - Al-Khabar Al-Yemeni:Media sources reported...

مقالات ذات صلة