ناشطون: لولا مقاتلون يمنيون في الحدود لوصل الحوثيون إلى قصور الرياض

اخترنا لك

رد ناشطون يمنيون على حملة تحريضية في السعودية ضد المغتربين اليمنيين بتذكير السعودية أنها لجأت إلى استئجار مقاتلين يمنيين لحماية الأراضي الخاضعة لسيطرتها في نجران وجيزان وعسير بعد تساقط مواقع جيشها في يد قوات صنعاء.

خاص-الخبر اليمني:

وقال الصحفي اليمني سمير النمري في رد على ناشط سعودي كتب تحريضا ضد عمال المطاعم اليمنيين بالقول : أكثر من 20 الف جندي يمني يقدمون أرواحهم للدفاع عن الحدود الجنوبية ل ، تركوا عائلاتهم وأطفالهم وذهبوا للدفاع عنها خشية سقوطها بيد الحوثيين ووصولهم إلى قصور . ثم يأتي أحد المتلونيين ليحرض على عمال المطاعم اليمنية ويطالب بإغلاقها!! هل رأيتم أقذر من هولاء؟

في السياق قال الناشط اليمني معتصم منصور مخاطبا السعودية:

من يحمي حدودكم من يدافع عن دولتكم الهشة قُتِل آلاف اليمنيين وهم يدافعون عنكم في جيزان ونجران وغيرهم الكثير في محافظات اليمن دفاعاً وصداً عن تقدم الحوثيين بإتجاة دولتكم وتعلمون انهم لو كان كل اليمنيين مع الحوثي لكان الوضع مختلفاً وان من يحكمكم الان هم مشرفي الحوثي.

ورأى الإعلامي  العربي ياسر أبو هلالة أن السعودي يستكثر على اليمني الذي يبذل دمه دفاعا عن أرض السعودي و عرضه إمتلاك مطعم او الشراكة فيه أو العمل فيه.

وأطلق صحفيون وناشطون سعوديون بارزون ورؤساء تحرير صحف سعودية حملة تحريضية ضد المغتربين اليمنيين في المملكة السعودية للمطالبة بترحيلهم.

إقرأ أيضا:#اعاده_اليمنيين_لوطنهم_عاجلا ..حملة يقودها ذباب بن سلمان ضد المغتربين اليمنيين

الحملة انطلقت في تويتر تحت وسم #اعاده_اليمنيين_لوطنهم_عاجلا  مع جملة من الاتهامات وألفاظ الذم والقدح في أبناء اليمن، وذلك رغم إدعاء السعودية أنها تحارب منذ أربعة أعوام في اليمن لأجل الشعب اليمني.

 

أحدث العناوين

Ansar Allah leader reviews American and British failure in confronting Yemeni operations

On Thursday, Ansar Allah leader, Abdul-Malik Al-Houthi highlighted the American and British failure in their attempts to counter Yemeni...

مقالات ذات صلة