صنعاء تعقد الجلسة السادسة لمحاكمة المتهمين باغتيال الصماد

اخترنا لك

استأنفت المحكمة الجزائية الابتدائية المتخصصة في محافظة الحديدة جلساتها العلنية لمحاكمة المتهمين في جريمة اغتيال الرئيس السابق لـ”المجلس السياسي الأعلى” صالح علي الصماد، 19 أبريل العام الماضي.

سبأ- الخبر اليمني:

واستعرضت المحكمة  في جلسة اليوم السادسة، برئاسة القاضي أمين علي أحمد زبارة رئيس المحكمة وحضور هيئة الادعاء برئاسة القاضي وضاح سلطان القرشي رئيس النيابة الجزائية المتخصصة بمحافظة الحديدة والمحامين عن المتهمين وأولياء الدم، استعرضت أقوال المتهمين واعترافاتهم في محاضر تحقيقات النيابة وردود المتهمين ومحاميهم بشأنها، حسب وكالة سبأ التابعة لصنعاء.

المحكمة أقرت استمرار استعرارض أدلّة الإثبات في جلستها القادمة، وتنصيب محامين من أعضاء نقابة المحامين للدفاع عن المتهمين الفارين من وجه العدالة وعددهم 52 متهما يمنيين وأجانب، على رأسهم دونالد جون ترامب.

واستهدف موكب “رئيس المجلس السياسي الأعلى” السابق صالح الصماد، في التاسع من أبريل 2018م، بمدينة الحديدة عبر عدة غارات، واتهمت النيابة الجزائية المتخصصة في المحافظة 62 متهما مشارك في عملية الاغتيال، على رأسهم دونالد ترامب وآخرهم معاذ عبد الرحمن عباس.

أحدث العناوين

Sana’a forces announce targeting a British oil ship and shooting down an advanced American drone

Sana'a forces have announced targeting a British oil ship in the Red Sea with appropriate naval missiles and shooting...

مقالات ذات صلة