انفراج أزمة المشتقات النفطية في صنعاء خلال ساعات

اخترنا لك

أعلنت شركة النفط في العاصمة صنعاء عن انتهاء أزمة المشتقات النفطية خلال الـ 24 ساعة القادمة وذلك بعد بدء عملية الضخ من السفينة (دامس) التي تم الاعلان عن دخولها يوم أمس الخميس .

متابعات-الخبر اليمني:
وقال الناطق باسم شركة النفط في بيان تلقى الخبر اليمني نسخة منه إنه تم تحميل أكبر كمية من مادة البنزين التي تكفي لتغطية احتياجات المواطنين بكافة المحافظات وهي في طريقها الى كافة المحافظات.

وعاشت مناطق سلطة صنعاء أزمة في المشتقات النفطية بسبب إصدار حكومة هادي قرارا بحصر استيراد المشتقات النفطية على شركة مصافي عدن والتي تؤجر خزاناتها لرجل الأعمال أحمد العيسي، في الوقت الذي لا يمكن تطبيق القرار لأسباب كثيرة أبرزها أن الشركة لا يمكن أن تستوعب الكميات الكافية لتموين جميع المحافظات باحتياجاتها وكذلك وجود الأحزمة والقطاعات الأمنية الخارجة عن سيطرة الدولة في المحافظات الجنوبية.

كما أكد الناطق باسم شركة النفط أنه سيتم توزيع كميات كبيرة من مادة للبنزين لأمانة العاصمة بشكل عاجل وزيادة عدد المحطات التي ستعمل يوم غد السبت الموافق 13 يوليو 2019م بما يزيد عن 80 محطة تموينية واسعة الانتشار بما فيها المحطات التابعة للشركة،،،

 

وأشار إلى أنه في الاثناء تجري التجهيزات لانزال القواطر وتفريغها في كافة المحطات المحددة بالإضافة الى استمرار العمل في المحطات التي لازال فيها مواد بترولية متبقية من سابق، وسيتم نشر كشوفات المحطات التي ستعمل يوم غد في وقت لاحق.

وطمأنت شركة النفط المواطنين في كافة المحافظات مؤكدة على استقرار الوضع التمويني وانهاء الأزمة خلال 24ساعة القادمة بشكل تام بمشيئة الله تعالى .

ونوهت الى أنه لٱ داعي لاستمرار الطوابير ومظاهر الازدحام خلال الساعات القادمة.

 

أحدث العناوين

صنعاء: نحن على علم بما تخطط له واشنطن من أعمال عدائية

حذر نائب وزير الخارجية في حكومة صنعاء، حسين العزي، الولايات المتحدة الأمريكية من شن أعمال عدائية ضد اليمن، مؤكدا...

مقالات ذات صلة