لقاء تشاوري في عدن يدعو إلى إلغاء قوات الانتقالي وعودة الشرعية

اخترنا لك

إصابة 5 مواطنين بنيران الجيش السعودي في محافظة صعدة

واصلت القوات الموالية للتحالف في الحديدة، الخميس، خرق اتفاق السويد، فيما واصل الجيش السعودي استهداف المناطق الحدودية في محافظة...

مخابرات صنعاء تكشف موعد نشر اعترافات جواسيس المخابرات الأمريكية والبريطانية

واصلت المحكمة الجزائية الابتدائية المتخصصة في أمانة العاصمة، الإثنين، محاكمة جواسيس لوكالة المخابرات الأمريكية وجهاز الاستخبارات البريطاني على أراضي...

حظك وتوقعات الأبراج اليومية الاربعاء 24 فبراير 2021

تتبدل الاجواء الفلكية مع انتقال القمر الى برج الاسد الناري فتتحسن معه ظروف كل من مواليد الحمل الاسد والقوس.. تحية...

عقد اليوم السبت في مدينة عدن، لقاء تشاوري ضم عددا من الوجاهات والشخصيات الاجتماعية ومنظمات المجتمع المدني؛ من أجل إلغاء قوات المجلس الانتقالي التابع للإمارات، وعودة الشرعية.

عدن:الخبر اليمني

وأكد اللقاء الذي عقد برعاية الشيخ وليد الفضلي على ضرورة عودة حكومة هادي إلى الداخل وفتح مكاتب رسمية لكافة الوزارات في عدن، كون هذا يُعد مطلبا شعبيا.

ودعا إلى توحيد الفصائل المسلحة تحت مظلة وزارتي الدفاع والداخلية في حكومة هادي، والعمل على إلغاء الميلشيات الفاعلة خارج إطار الشرعية، في إشارة الى مليشيات الامارات في الجنوب.

وطالب الاجتماع بإزالة السجون السرية والمعتقلات، التابعة للشرعية، معتبرا انها وصمة عار في جبين حكومة هادي، ولن تُمحى إلا بإغلاقها.

وحث اللقاء التشاوري على مناصرة أبناء المهرة والتضامن معهم في نضالهم السلمي، وتأييد مطالبهم المشروعة، في مغادرة القوات السعودية من المحافظة، وميلشياتها.

أحدث العناوين

السعودية وكيان الاحتلال يؤسسان كيان دفاعي مقابل منع الأخير الإدارة الأمريكية من معاقبة المملكة

أعلن موقع تابع لكيان الاحتلال أن تل أبيب تتفاوض مع السعودية والبحرين والإمارات لإنشاء تحالف أمني دفاعي من أربع...

مقالات ذات صلة