بيان مثير للسخرية| مليشيات الإمارات: لسنا نحن من رحل الشماليين

اخترنا لك

أصدرت مليشيات ما يسمى بالحزام الأمني (قوات الدعم والاسناد) التابعة للإمارات تصريحة مثيرة للسخرية حيث نفى المكونان العسكريان صلتهما بعمليات التهجير والانتهاكات التعسفية التي تطال أبناء المحافظات الشمالية في عدن منذ يوم الخميس.

عدن-الخبر اليمني:

وصرح الحزام الأمني على لسان مصدر لصحيفة عدن الغد إن عمليات الاعتداء على المواطنين بدواعي مناطقية غير مقبولة وستواجهها (الدعم والإسناد) بكل مسؤولية.

وزعم المصدر أن قواتهم ستقوم بـ “حماية المواطنين من أي اعتداء تقع على عاتق الجميع , ولن تمرر أي من اعمال الاعتداء ضد المواطنين المسالمين في عدن وما جاورها “.

ما يحاول أن ينفيه الحزام الأمني هو جرائم سبق واعترفت بها قياداته وبررتها ففي سلسلة تغريدات لنائب رئيس المجلس الانتقالي هاني بن بريك تم تبرير هذه الجرائم والتأكيد على أن الشعب قام بها وأن كل الشعب حزام أمني، كما تم دعوة الشماليين إلى عدم زيارة المحافظات الجنوبية.

وفي السياق ذاته أظهرت فيديوهات عديدة ما تعرض له المواطنون أبناء المحافظات الشمالية في عدن، حيث ساقهم جنود يتبعون الحزام الأمني إلى دينات النقل لترحيلهم كما تم إحراق وإغلاق المحلات التجارية والبسطات في شوارع بكاملها، من قبل جنود الحزام الأمني، وتكاد عدن تكون خاوية بحسب سكان محليين من التجار والباعة جراء تلك الوحشية.

أحدث العناوين

كشف بريطاني كواليس عمليات بحرية جديدة لليمن

كشفت بريطانيا، الأربعاء، تفاصيل عمليات يمنية جديدة على امتداد خارطة الممرات الملاحية في المنطقة. خاص – الخبر اليمني: وأوضحت هيئة العمليات...

مقالات ذات صلة