وفد صنعاء يبحث مع سفراء أوروبيين قضايا اليمن والمنطقة

اخترنا لك

أجرى رئيس وفد صنعاء للمشاورات السياسية محمد عبدالسلام لقاء مع سفراء عدد من الدول الأوروبية، اليوم السبت، في العاصمة الإيرانية طهران.

متابعات- الخبر اليمني:

وكتب عبدالسلام في حسابه الرسمي على فيسبوك أن وفدهم القتى سفراء كل من بريطانيا وألمانيا وفرنسا وإيطاليا وبحثوا عدد من القضايا المتعلقة بالشأن اليمني والمنطقة بشكل عام.

وأكد اللقاء الذي حضره ممثلون عن الجانب الإيراني “على عدد من القضايا أهمها دعم التسوية السياسية والحل السياسي الشامل باعتباره المخرج الوحيد للحرب في اليمن، وضرورة تكثيف الجهود لدعم النشاط الإنساني وتقديم المساعدات للشعب اليمني”.

كما أكد اجتماع وفد صنعاء مع عدد من سفراء الدول الأوروبية “على التعاطي الإيجابي مع كافة المبادرات والمقترحات لدعم اتفاق ستوكهولم”.

وكان رئيس وفد صنعاء للمشاورات السياسية محمد عبدالسلام التقى بالمرشد الأعلى للثورة الإيرانية، الأسبوع الماضي في العاصمة الإيرانية طهران، وسلمه رسالة من قائد حركة “أنصار الله” عبدالملك الحوثي، كما اجرى زيارة الى العاصمة الروسية موسكو بناء على دعوة من روسيا لتسلم خطة تتعلق باليمن والمنطقة.

أحدث العناوين

The leader of Ansar Allah speaks about Yemeni operations in support of Gaza and their impact on the enemy’s economy

The leader of the Ansar Allah movement, Abdul-Malik Al-Houthi, revealed the total number of targeted "Israeli," American, and British...

مقالات ذات صلة