مسؤول حكومي يعلن من قناة الحدث أن إيران لا توجد في #اليمن ويقول: سنحاور عبدالملك الحوثي

اخترنا لك

الامارات تستدعي مصر لمواجهة تركيا في باب المندب

وجهت  الامارات، الأحد،  تهديد غير مباشر للمحور التركي- القطري في اليمن بالتزامن مع دفع الأخير نحو تطويق معاقل الفصائل...

مصدر أمني في موزمبيق: السلطات تتخوف من زيادة نفوذ داعش في البلاد

قال مصدر أمني في موزمبيق إن السلطات تتخوف من ظهور كيان يخضع لسيطرة تنظيم "داعش" الإرهابي في البلاد. متابعات-الخبر اليمني: وأكد...

Saudi Court Executes 11 Yemeni Soldiers

About 11 Yemeni soldiers of Saudi-backed Hadi’s government forces were sentenced to death by a court in the Kingdom...

قال عضو مجلس الشورى الموالي للشرعية عصام شريم، إن العقيدة التي زعم التحالف أنه يقاتل من أجلها في اليمن سقطت ولم يعد هناك مبرر لبقائه.

متابعة خاصة- الخبر اليمني:

وأضاف شريم عبر لقاء مع قناة “الحدث” السعودية إن الشرعية لا تستطيع بعد اليوم أن تقنع اليمنيين أن التحالف جاء من أجل إعادة ما يسمى الشرعية”.

ودعا عبد ربه منصور هادي أن يتنحى عن السلطة وأن يواجه الشعب اليمني بالحقائق، وأن يعترق أن التحالف فشل وقد أنتهت المهمة التي جاء من أجلها.

وسخر شريم من مزاعم أن التحالف أبعد عن اليمن المشروع الإيراني قائلا: لا يوجد مشروع إيراني ولا توجد إيران، مضيفا اليوم أمامنا الإمارات وهي تحتل اليمن وترتكب فيه الجرائم.

وقال عصام الشريم في لقاءه مع القناة السعودية، ‘ن الرياض تدعم الشرعية فقط عبر قناة “العربية” والحدث” لكن في الأرض تقصف قوات الشرعية بغارات إماراتية وتأييد سعودي.

وأضاف: فليترك التحالف اليمنيين وشأنهم وسنذهب للحوار مع عبد الملك الحوثي ولو في طهران.

 

أحدث العناوين

صنعاء تعلن استهداف العمق السعودي بعملية جديدة

أعلن متحدث قوات صنعاء العميد يحيى سريع استهداف قواتهم  لمرابض الطائرات الحربية في مطار جيزان وقاعدة الملك خالد الجوية...

مقالات ذات صلة