آلآن وقد عصيت!

اخترنا لك

التنازل عن الثوابت الوطنية عمالة، والخروج عليها تمرد، والرؤية السياسية والهدف الوطني أمر مدروس ومعمول به، الكثير من قادة الأحزاب ممن يقبعون في فنادق الخليج لم يكن لديهم لا رؤية وطنية ولا هدفٍ سياسي لحماية سيادة وقرار هذا البلد.

كان هدفهم الوحيد هو البقاء، رغم أنه كان مكفول لهم ويمكنهم المجابهة بالوسائل السياسية التي يمتلكونها، لكن الارتهان إلى الخارج وتبرير كل أفعال العدو طوال خمس سنوات، جعلهم يفقدون ما تبقى لهم من كرامة، هم الآن لا يعرفون حقيقة ما يجري، بل لا يستطيعون توجيه التهم والنقد إلا لتيار الإمارات والمجلس والانتقالي وحكومة صنعاء، لقد كانوا يتغنون بالتدخل الخارجي ويبررون افعاله، ويعملون وفق أطره واتجاهاته، الكثير من قياداتهم سجنوا وسحلوا وتم اخفاء البعض منهم ولا صوت لهم أو لقاداتهم.

الكثير من الأمور جرت وتغير بهم الحال وصار الآن ترتيبات ما تريد دول الخليج يجري في عدن، برروا تدخلهم وقصفهم لليمنيين، في كل بقاع اليمن، كنا نبكي الدم ونقول قصف منزل هنا أو هناك ومات كل من فيه! كنا نجدهم يسخرون منا ويضحكون، بل يستمتعون بموتنا وقتلنا.

والآن يغردون ويعتبرون ما تقوم به دول الخليج أمر مذموم، يجلسون في الرياض ويتحدثون عن الإمارات بأنها تنتهك السيادة اليمنية وتقصف جيشهم، ونسوا أن الرياض في عمق المهرة تتمدد وترسخ وجودها، فمن كنت ترى فيه أنه شقيق المدد في السراء والضراء، هو الآن من يقتلكم ويقصفكم، مثله مثلما كان يقصفنا قبل ذلك.

وللعلم من تستندون له اليوم وتوجهون له مشاكلكم – بن سلمان- في الغد سيفعل بكم ما فعلت بكم الإمارات اليوم، وخير دليل ما يحدث هناك في المهرة وما جاورها.

والآن وقد عصيتم، تعالوا إلى كلمة سواء، ونجعل الوطن فوق الجميع، لا حل لكم إلا بمد الفرقاء السياسيين أيدهم إلى بعض، وليس عيبًا أن يعود الأخ إلى أخيه، فغير هذا لن تجدوا من الأمر إلا إطالة فترة العدو لقتلكم وقتلنا!

أحدث العناوين

Air Landing for al-Qaeda Threatens to Repeat “Deir ez-Zur” Scenario in Shabwah

Sources in Hadramout confirmed that a military transport plane belonging to coalition had arrived at Al-Riyan airport, carrying a...

مقالات ذات صلة